الامن: القبض على 2619 شخصا مطلوبا بقضائيا جنائية ومالية الشهر الماضي


عمانيات - نفذت إدارة التنفيذ القضائي 80,75% من مجموع الطلبات الواردة إليها خلال شهر تشرين الأول لهذا العام البالغة 43400 طلب، وأودعت 2619 شخصا مطلوبا عن قضايا مالية وجنائية في ذات الفترة.

وقال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام أن عدد الطلبات التي وردت إلى إدارة التنفيذ القضائي على اختلافها بلغت منذ الأول من تشرين الأول وحتى نهاية الشهر 43400 طلب، وقد نفذ العاملون في الإدارة 35046 طلب بما نسبته 80,75 %، فيما جرى توديع 2619 شخصا مطلوبا في قضايا جنائية ومالية.

كما وأشار الناطق الإعلامي أن إدارة التنفيذ القضائي استقبلت خلال شهر تشرين الأول لعام 2018م (23207) مراجعاً لشاشات خدمة الجمهور التي توفرها الادارة وأقسامها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة ، كما وتلقت (96425) اتصالاً هاتفياً (5086) رسالة الكترونية و ( 126609) رسالة نصية استفسر مرسلوها عن طلبات تتعلق بهم شخصياً أو بذويهم وتم الاجابة عليها جميعاً، مذكراً الأخوة المواطنين بضرورة التواصل مع ادارة التنفيذ القضائي عبر بوابات الاستفسار المتاحة لديهم لمعرفة الطلبات الواقعة بحقهم مسبقاً .

وفي سياق متصل فإن العاملين في شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة قد تمكنوا خلال الساعات الثمان والأربعين الماضية من إلقاء القبض على 18 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة وكان أبرزُ من تم إلقاء القبض عليهم شخصان، الأول بحقه 11 طلباً ومبلغ مالي قدر 680 الف دينار، والشخص الثاني بحقه ثلاثة طلبات مالية تقدر بقيمة 316 ألف دينار.


وأضاف الناطق الإعلامي أن ستة عشر شخصاً اخرين ألقي القبض عليهم عن طلبات تراوحت بين الثلاثة طلبات وعشرون طلباً قضائياً، ومنها إلقاء القبض على مطلوب بحقه ثمانية طلبات وبمبلغ مالي أكثر من 80 ألف دينار ، ومطلوب آخر بحقه خمسة طلبات ومبالغ مالية مجموعها 50 ألف دينار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :