ضبط معمل لغش زيت زيتون في الزرقاء


عمانيات - تمكنت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع كوادر الادارة الملكية لحماية البيئة / الأمن العام من ضبط معمل لغش زيت الزيتون في محافظة الزرقاء.
وتم استخدام صبغات كيماوية إضافة إلى استخدام مادة الكركم والفلفل الحار وخلطها وتسخينها مع زيت عباد الشمس لإضفاء طعم ولون زيت الزيتون الطبيعي حيث تم ضبط 60 تنكة مغشوشة وزن 16 كيلوغراما للتنكة تمهيدا لإتلافها وتم اغلاق المعمل بالشمع الأحمر وإلقاء القبض على القائمين على المعمل وتسليمهم للجهات الأمنية تمهيدا لتحويلهم إلى الادعاء العام لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وأبدت المؤسسة استعدادها لمساعدة المواطنين بفحص الزيت المشترى مجانا، للتأكد من عدم غش هذا المنتج الوطني، محذرة من الشراء من مصادر غير موثوقة.
ودعت المؤسسة المواطنين لعدم التردد بالاتصال مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة "بخدمتكم" التابعة لرئاسة الوزراء أو رقم هاتف الشكاوى المجاني 117114 أو من خلال رقم الواتس اب 0795632000 عند ملاحظة أي من تلك المنتجات في الأسواق أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :