رحلة نانسي عجرم بين الأمومة والفن


عمانيات - نهاية السنة الحالية أو ربما قبلها بقليل، تختتم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموع حفلاتها لهذه السنة بعدما أحيت مجموعة كبيرة من الحفلات، ومن المتوقع أن تضع مولودها الثالث منتصف شهر شباط/فبراير المقبل.

وتمكث نانسي وزوجها فادي الهاشم حالياً في الولايات المتحدة الأميركية حيث أحيت حفلتين هناك على أن تحيي حفلةً يوم الجمعة 9 تشرين الثاني/نوفمبر في ولاية واشنطن، ويعودان قريباً إلى بيروت لمتابعة نشاطها.

لا حفلات
اليوم لم يُعرف هل صورت فيديو كليب ثانياً من الألبوم أم ستكتفي بأغنية 'بدنا نولع الجّو' التي صدرت، وهي عبارة عن إعلان خاص كان مطلوباً أن تصوّره عجرم.

إلى ذلك، علمنا أن نانسي عجرم تتوقف نهاية العام الحالي عن قبول الحفلات وربما ستؤجّل ذلك إلى الصيف، تزامناً مع فرصة الصيف
إذا قدمت عجرم أكثر من 20 حفلة خلال فصل الصيف وهذا ما سيُحسب لها نهاية، ولو أن معلوماتنا تؤكد أن فيديو كليب جديداً لها سيبصر النور أثناء فترتي الوضع وحضانة طفلها الأول.

وعلمنا أنه وصلت إلى مكتب جيجي لامارا عشرات الأغاني 'ديمو'، حيث يعطي رأيه بكثير من الموضوعية ولا يجامل شاعراً أو ملحّناً على عمل جديد بل يحب الاستماع إلى كل الآراء ليحظى بإجماع على الأعمال التي تصدرها نانسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :