النعيمات : اقرار خطة طوارئ للتعامل مع المنخفضات الجوية بالتنسيق مع الجهات المختصة


عمانيات - نعى نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات ضحايا السيول التي عمت العديد من مناطق المملكة ليلة امس وقدم اصدق مشاعر التعزية والمواساة للشعب الأردني عموماً ولذوي ضحاياخصوصاً الذين قضوَا جراء السيول في هذه الأجواء الماطرة سائلا المولى عز وجل ان يحتسبهم شهداء.

وقال النعيمات في بيان صدر اليوم ان مجلس محافظة العاصمة سيعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية وعلى راسها وزارة الاشغال العامة لدراسة واقع حال جميع مشاريع البنية التحتية داخل منطقة اختصاصه في العاصمة عمان لاعادة تأهيل ما يحتاج منها مؤكدا انه اجرى العديد من الاتصالات ليتم البدء فورا بعمليات دراسة والاطلاع على واقع البنية التحتية في العاصمة.

وبين النعيمات انه تم اقرار خطة طوارئ محكمة بالتنسيق مع مختلف الاجهزة المعنية لتجنب وقوع اي حوادث لا قدر الله في حال حدوث منخفضات جوية تنتج سيول او تدقف كبير للمياه الامر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر حيث تم متابعة المنخفض الجوي ليلة امس و الاطلاع على الاحداث اولا باول.

واكد النعيمات ثقته الكبيرة باجهزتنا الامنية التي رسمت اجمل صور التفاني و الاخلاص يوم امس كما هو ديدنهم سائلا الله تعالى ان يكلل جهودهم بالنجاح لإنقاذ المصابين وإخلاء جثامين المتوفين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :