"الدرك" يحصد 4 ميداليات في ماراثون بيروت الدولي


عمانيات - حصد نشامى منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية في ماراثون بيروت الدولي الذي اختتمت فعالياته في العاصمة اللبنانية.
وشارك في الماراثون الذي لفت فيه منتخب الدرك الانظار أكثر من 45 ألفاً من العدائين المحترفين والهواة وذوي الاحتياجات الخاصة.
وتمكن الدركي العداء رأفت الزبون من الظفر بالميدالية الذهبية في سباق 8 كم وسط منافسة شديدة من عدائين دوليين، كما أحكم العداء الدركي نبيل المقابلة سيطرته على المركز الأول وحقق الميدالية الذهبية في فئة الإعاقة البصرية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وظفر فريق قوات الدرك بالميدالية الفضية في سباق 42كم تتابع، فيما حصل الدركي العداء محمد فايز علي، على الميدالية البرونزية في سباق 21 كم الذي يعد واحداً من أصعب سباقات الماراثون.
يشار الى ان منتخب قوات الدرك حاز على المراكز الاولى في العديد من السباقات الدولية منها ماراثون النمسا الدولي (أوتشر) وماراثون الأقصر الدولي، وماراثون حرمون الدولي، إضافة إلي حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف المنافسات.
وشاركت قوات الدرك في ماراثون بيروت بوفد ترأسه العقيد سعد ابو رمان، وضم في عضويته الرائد ناصر الجعافرة، ملازم هايل الرواحنة (مدرباً)، ملازم عبدالله الفقهاء، ملازم بلال الشعار، محمد زهير عويد، تامبي محمد رؤوف، احمد شاهر محمود، رأفت صبحي قاسم، عبدالله مشافق مرزوق، محمد سلامة عطية، عمر سليمان ابراهيم، عبد الحافظ عيد خليفة، محمد فايز حمد، حمزة علي عبد، نبيل خالد احمد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :