• الرئيسية
  • شكاوي

  • طوابير لا تنتهي لدفع فواتير الكهرباء بالزرقاء .. تفاصيل

طوابير لا تنتهي لدفع فواتير الكهرباء بالزرقاء .. تفاصيل


عمانيات - اشتكى مراجعو شركة كهرباء الزرقاء من الازدحام في مبنى الشركة الرئيس والفروع التابعة لها في الزرقاء الجديدة والرصيفة، من أجل دفع فاتورة الكهرباء بعد وقف خدمة الدفع من خلال مكاتب صندوق البريد.

وطالبوا شركة الكهرباء، بحل سريع لمشكلة الازدحام عند دفع الفواتير التي تبدأ مع بدء الدوام حتى نهايته، مبينين ان دفع فاتورة يتطلب ما يزيد على ساعتين من الانتظار حيث تمتد الطوابير امتارا طويلة، مشيرين الى ان العديد من الشكاوى وصلت شركة الكهرباء، فيما الشركة لم تحرك ساكنا حتى اللحظة.

واشار المواطن راشد عبد الغني ، الى ان الشركة باشرت بحملة لقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين غير المسددين لفواتيرهم، رغم ان الكثير يرغبون بالدفع ولكنهم لا يستطيعون بسبب الطوابير الكثيرة، مضيفا انه منذ ان توقفت خدمة الدفع في مكاتب البريد منذ اربعة اشهر بدأت المشكلة.

وقال سليمان علي ، ان ما يجري في شركة الكهرباء امر غير مقبول، فلا يجوز ان أعطل يوما كاملا من اجل دفع فاتورة كهرباء، مبينا انه ليس لديه المعرفة بالدفع من خلال البنك، وحتى لو يعرف فان البنوك تأخذ عمولة، ما يزيد من ارهاق المواطن.

ومن جهته، قال مدير شركة الكهرباء بالزرقاء المهندس سامي العزام خلال اجتماع مجلس تنفيذي محافظة الزرقاء الذي عقد برئاسة محافظ الزرقاء « ان الشركة باشرت باجراء مخاطبات رسمية تتعلق بفتح مكاتب تحصيل للفواتير في مناطق الجبل الشمالي / الرصيفة، ولواء الهاشمية، وبيرين، للتسهيل على المواطنين بدفع فواتير الكهرباء بكل يسر وسهولة»، منوها ان هذه المكاتب سترى النور قريبا، ما سيحل مشكلة الاكتظاظ في حال تم افتتاح هذه المكاتب. الراي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :