• الرئيسية
  • شكاوي

  • مواطنون يشكون: تسيب وقذارة ودخان وارجيلة داخل مدرسة اساسية في عمّان

مواطنون يشكون: تسيب وقذارة ودخان وارجيلة داخل مدرسة اساسية في عمّان


عمانيات - شكا أولياء أمور طلبة في مدرسة ام العروق الاساسية المختلطة في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمان، من الاهمال والتقصير الذي يعانوه ابناؤهم سواء كان على الجانب الدراسي أو الجانب السلوكي لبعض الطلبة في المدرسة.

واظهرت مقاطع مصورة من داخل المدرسة حصلت عليها عمون تدني مستوى النظافة في مرافق المدرسة والتي تصل حد القذارة.

وتضمنت الشكوى تغيب ادارة المدرسة عن الدوام الرسمي بحجة أن مديرة المدرسة متغيبة وأن نائبة المديرة في اجازة أمومة وطفولة.

كما تمت الاشارة الى عدم التزام الهيئة التدريسية بالدوام المدرسي وذلك بملاحظة بعض الأشخاص دخول المعلمات في وقت متأخر الى المدرسة ومغادرتهم في وقت مبكر قبل انتهاء فترة الدوام الرسمي في المدرسة.

كما شكا أولياء الأمور من عدم وجود ضبط من قبل ادارة المدرسة والمعلمات للسلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض الطلبة داخل هذا الصرح التعليمي كاحضار الدخان والارجيلة الى ساحات المدرسة الامر الذي بشأنه قد يحرض الاطفال الاخرين على تقليدهم في ممارسة السلوكيات الخاطئة.

وبين ان أبنائهم يتعرضون للضرب من قبل المعلمات وهو أحد الاسباب التي تقدمت الشكوى لأجلها.

كما تم الحديث عن اهمال المدرسة وعدم اهتمامها بالمرافق التي قد يستخدمها أطفالهم وانها لا تليق لطلبة مدرسة أطفال نظرا لما يؤدي ذلك من تناقل الأمراض وانتشارها.

ومن جهتها أكدت مديرة تربية لواء الجامعة فاطمة ابو حصوة لـ عمون أنها ستقوم بمتابعة الشكوى والعودة الى كاميرات المدرسة للتحقق مما يحدث داخلها.

وقالت ابو حصوة إن مديرة المدرسة في اجازة رسمية، ولا يعني غيابها التسيب او الانفلات داخل المدرسة.





وسوم: ##عمانيات


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :