وفاة ابن الفنان السعودي طلال سلامة


عمانيات - وفي أحمد ابن الفنان السعودي #طلال_سلامة عن عمر 16 عاماً، مساء الأمس، وتمت الصلاة عليه بالمسجد النبوي الشريف يوم الخميس، ودفن في مقبرة بقيع الغرقد.

‫وأوضح المدون محمد سلامة أن #أحمد_ابن_طلال رحمه الله، كان قد تعرض قبل 8 سنوات لحادثة دهس أمام والده، حين كان يريد اصطحابه من المدرسة، وأصيب بكسور عديدة، ودخل غيبوبة طويلة.

وأوضح بأن "الفقيد كان قد أفاق من غيبوبته بعد أشهر من الحادث المؤسف، ومارس حياته اليومية بشكل طبيعي حتى وفاته ليلة أمس، أسكنه الله فسيح جناته.. وجعله شفيعاً لأهله".

‏وأشار إلى أن طلال سلامة مرهف الحس، كان يعيش حالة نفسية صعبة جداً آنذاك.

وكان أحمد قد دون تغريدة قبل أشهر، وجعلها مثبتة بحسابه كتب فيها "اجعلنا نبقى مادام البقاء ينفعنا وينفع بنا، واتركنا نذهب إن كان في الذهاب خير لنا، أملأ مشاعرنا بالحب وقلوبنا بالطمأنينة وأيامنا بالرفق وشداتنا بالصبر ومافاتنا بالنسيان وما نرجوه بالتمام ومانتمناه بالحقيقة، ربنا ورب كل شيء ساعدنا".

وقد تناقلها المغردون داعين له بالمغفرة والرحمة.

في حين بادر الكثير من الفنانين والملحين بتعازيهم للفنان طلال سلامة سائلين الله له الصبر والسلوان وأن يغفر لفقيده.

العربية نت




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :