ماذا قال الشوملي عن استضافة الملك له ؟


عمانيات - وصف عامل الوطن خالد الشوملي انه كان يشعر بالألفة، وهو يتابع مع جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله المنتخب الوطني لكرة القدم مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا.

بكلمات بسيطة عبّر الشوملي عن فرحته لاستضافة جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد له، لمتابعة المباراة. وقال: "كنت مبسوط كثير".

فجأة وبعد متابعته لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب استراليا قبل أيام من خلف الزجاج، كان الشوملي اليوم يتابع مباراة المنتخب مع سوريا برفقة جلالة الملك.

مشهد لن يكون سهلا على الشوملي، الذي قال إنه كان سعيدا للغاية خلال متابعته المباراة، لافتا إلى انه "تناول الغداء قبل المباراة هناك، إضافة الى العصائر والقهوة والمكسرات خلال متابعته للمباراة".

لكن كيف كانت الاجواء خلال المباراة، وماذا فعل جلالة الملك عبدالله؟ خالد الشوملي يقول إن جلالته كان سعيد بالاداء الذي قدمه المنتخب، وكلما جاء هدف كان يقفز ويصرخ سعادة".

وبعد المباراة قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إنه "استمتع وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا اليوم"

وهنأ سموه نشامى منتخبنا الوطني بعد الفوز على السوري في بطولة امم أسيا. وقال: عبر حسابة الرسمي على انستغرام: "مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :