هذا ما طلبته نجوى كرم من الرئيس اللبناني


عمانيات - كشفت الفنانة نجوى كرم في مقابلة مع الإعلامية وفاء شدياق عبر اذاعة "لبنان الحر"، أن "الموت لا يخيفها لأن إيمانها بالحياة قوي" لافتة الى أنها تشتاق لأشخاص فقدتهم ولم تعد تراهم".

وقالت كرم إنها "لا تكترث للذبذبات السلبية انما تفكر دائما بالإيجابية والمصالحة مع النفس لانها تملك سلاما داخليا"؟.

كذلك تطرقت الى "الفلتان عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي يتيح لكل انسان ان يعبّر عن رأيه حتى لو لم يملك خلفية ثقافية ايجابية كانت او سلبية"، مُعتبرة أن تقدم التكنولوجيا وضع حاجزا بين البشر لانها تفكك العائلة وتلغي العاطفة والشوق.

وعن علاقتها بـ"روتانا"، شددت كرم على ثقتها العمياء بالشركة، ورأت أن عودتها الى "روتانا" فيها توازن بين العقل المصلحة والقلب، اي الحنين والإخلاص لشركة لطالما حققت وإياها نجاحات كبيرة ورسمت تاريخها الفني الطويل".

سياسيا، طالبت كرم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن يكون صوته أعلى لان الوطن بحاجة لصرخة صوت على جميع الأصعدة ومنها الحقوق المدنية للشعب لان وطننا صاخب برئيسه وشعبه أما الهدوء يلزمنا على صعيد السلام والأمن"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :