غضب شعبي بعد التعيينات الحكومية الاخيرة


عمانيات - عبر الاردنيون عن غضبهم وسخطهم على حكومة الدكتور عمر الرزاز بعد اجراء التعيينات الحكومية الاخيرة أمس الاثنين.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي فور اعلان التعيينات متهمين الحكومة بتنفيع اشخاص معينين، وتعيين اشقاء نواب في وظائف قيادية بالحكومة.

فور اعلان التعيينات، علق النائب مصلح الطراونة عليها عبر صفحته في فيسبوك بأن الفساد واضح حامدا الله انه لم يتدخل لتعيين شقيق له او ابن عم.

وقال الطراونة مسهزئا "هلا في دولة سيادة القانون ودولة الإنتاج... أهم اشي ردي شعراتك ردة ع ردة".

النائب الدكتور صداح الحباشنة، علق على هذه التعيينات عبر حسابه في فيسبوك، قائلا : "ما اسقط من الوزارة إلا مجلس النواب، الإثنين إلى مزبلة التاريخ".

واضاف :" الله يخزيكوا فضحتونا".

الزميل سهم العبادي اتهم الحكومة في منشور له بانها من اسباب إحباط الشباب وتدفعهم نحو الدمار

وقال في منشور له "لا تشطبو الآيات من الكتب المدرسية اشطبو كتب التعيينات الحكومية".

مئات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تندروا على قرارت التعيين التي قالوا انها لا تدل على توجه الحكومة للاصلاح الحقيقي، بل ثبت انها حكومة مصالح ومعارف واصدقاء.

التعيينات التي اثارت ضجة الاردنيين هي تعيين بشار ابو رمان مديرا لشركة تطوير العقبة، خلف هميسات رئيسا للمناطق التنموية والحرة، يحيى النعيمات رئيسا لشركة ادارة المساهمات الحكومية، رابعة العجارمة مديرا لمعهد الادارة العامة.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :