بدء إستقبال طلبات الالتحاق للدورة الشتوية في الجامعة الأردنية


عمانيات - أعلنت الجامعة الأردنية اليوم عن بدء تقديم طلبات الإلتحاق للدورة الشتوية على البرنامج الموازي وكلية الفنون على البرنامج العادي والتي تستمر لغاية يوم الأربعاء المقبل .
وقال المسجل العام في الجامعة الدكتور محمد الشريدة في تصريحات صحفية ان عملية التقديم إلكترونية بالكامل دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة وأن عملية الدفع تتم عن طريق "اي فواتيركم".
وأوضح أن بعض التخصصات غير مطروحة للقبول في الدورة الشتوية بسبب عدم توفر شواغر فيها وهي: السنة التحضيرية في الطب وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور في الصيدلة، وهندسة العمارة، والحقوق(القانون)، واللغة الفرنسية وآدابها، والإنجليزية، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة، وعلوم السمع والنطق.
وقال نائب المسجل العام محمد مصطفى في تصريحات صحفية ان البرمجية الجديدة تتم عن طريق تعبئة طلب الإلتحاق الكترونيا وتسديد الرسوم المطلوبة من خلال فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها أو نقاط البيع والأكشاك التي تقدم خدمة "إي فواتيركم" بقيمة 25 ديناراً للتخصص الواحد في البرنامج الموازي.
وبين ان رسوم التقديم لتخصصات كلية الفنون50 ديناراً للبرنامج العادي للتخصص الواحد و100 دينار للبرنامج الموازي للتخصص الواحد.
وقال انه تم إنشاء البرمجيات الخاصة بعملية القبول والدفع من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة بالتعاون مع وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :