• الرئيسية
  • رياضة

  • تقارير .. زيدان يتقاضى نصف راتب سيميوني في أتلتيكو مدريد

تقارير .. زيدان يتقاضى نصف راتب سيميوني في أتلتيكو مدريد


عمانيات - أكدت تقارير صحفية أن راتب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، سيبلغ نصف ما يتقاضاه الأرجنتيني دييجو سيميوني مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد.

وأعلن ريال مدريد، الإثنين، عودة زيدان مديرا فنيا للفريق خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، بعد نحو 9 أشهر من رحيله عن تدريبه في أيار الماضي.

وقالت صحيفة "الكونفيدينشال" الإسبانية إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتفق مع زيدان على أن يتقاضى راتبا سنويا قيمته 12 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وذلك حتى نهاية عقده في 2022.

وأكدت الصحيفة أن الراتب الذي سيحصل عليه "زيزو" يبلغ نحو نصف راتب سيميوني في أتلتيكو مدريد بعد تجديد المدرب الأرجنتيني تعاقده في الشهر الماضي، والذي يبلغ 24 مليون يورو سنويا.

ويتقاضى زيدان أيضا نصف الراتب الذي كان سيحصل عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حالة التعاقد معه، حيث كان يتقاضى 20 مليون يورو سنويا، خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان زيدان يحصل على راتب سنوي قيمته 7.5 مليون يورو قبل رحيله عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، ولكن عودته أجبرت النادي الإسباني على رفعه إلى 12 مليونا، بزيادة قدرها 4.5 مليون يورو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :