• الرئيسية
  • رياضة

  • الهولندي دان هاوز ان يتوج بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

الهولندي دان هاوز ان يتوج بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف


عمانيات - ظفر المحترف الهولندي دان هاوز ان بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف -أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- التي احتضنتها ملاعب أيلة، واسدل الستار على فعالياتها اليوم السبت.
وحقق البطل الهولندي دان هاوز ان انجازاً نوعياً كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات بين 123 لاعباً ولاعبة من 26 دولة حول العالم.
وعبّر البطل الفائز بلقب بطولة الأردن المختلطة للجولف عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز العالمي المرموق.
قال: "سعادتي لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، وكانت فرصة مميزة لي للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي وان يحمل كاس البطولة اسمي كاول من حقق الفوز بها ".
وفي المركز الثاني حلّت البطلة الانجليزية ميغان ماكلارين، والمركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين فيما حلّ في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامساً، فيما كان سادس الترتيب للاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.
بدوره أكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، الذي توج كأس البطولة للبطل، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :