هيئة إدارية لــمنتدى "النقد الدرامي


عمانيات - تشكلت هيئة إدارية جديدة لمنتدى النقد الدرامي برئاسة الدكتور عمر نقرش للفترة 2019-2021، وذلك في اجتماع الهيئة العامة العادي الذي عقد مساء امس الاحد في مقر رابطة الكتاب.
كما ضمت الهيئة الادارية التي تم تشكيلها وتوزيع المناصب بالتوافق، الدكتور عدنان مشاقبة نائبا للرئيس، والزميل مجدي التل امينا للسر وامينا للصندوق، وعضوية كل من الدكتور يحيى البشتاوي وعماد الشاعر، والاحتياط كل من الدكتور محمد خير الرفاعي والدكتورة مجد القصص. وفي الاجتماع الذي حضره مدير الهيئات الثقافية في وزارة الثقافة غسان طنش، جرى قراءة التقريرين الاداري الثقافي، والمالي والموافقة عليهما واقرارهما واستقالة الهيئة الادارية السابقة التي ترأسها الدكتور محمد خير الرفاعي للفترة 2017-2019.
وأكد الدكتور نقرش في ختام الاجتماع مواصلة تحقيق اهداف المنتدى الذي يعد اول منتدى للنقد الدرامي تأسس عربيا وذلك في حزيران 2012، كما سيعمل على تطوير التشبيك مع مختلف الهيئات المحلية والعربية المعنية بالدراما لاسيما العلوم النظرية فيها ومنها النقد والدراسات والبحوث والسعي لتفعيل ادوات عمل المنتدى، رغم ما يواجهه من ضعف موارد التمويل للعديد من الافكار والمشروعات التي تبناها المنتدى وسعى لاقامتها.
والدكتور عمر نقرش حاصل على شهادة الدكتوراة في الأدب والنقد المسرحي من جامعة بغداد 2002، ويعمل استاذا مشاركا في قسم الفنون المسرحية بالجامعة الاردنية، وهو عضو مؤسس في المنتدى، وعضو نقابة الفنانين الاردنيين، وعضو في رابطة الكتاب والاتحاد العام للادباء والكتاب العرب.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :