اتفاقيّة تعاون بين جامعة آل البيت و"منصّة نوى"


عمانيات - وقع رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم والرئيس التنفيذي لمنصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم تأسيسها بالشراكة مع القطاع الخاص أحمد الزعبي اتفاقيّة تعاون في مجال التطوع وخدمة المجتمع.

وتهدف الاتفاقيات التي تم توقيعها، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، إلى تعرّيف الطلبة في جامعة آل البيت بمنصة نوى والمشاريع الخيرية المدرجة عليها لتحفيزهم على العمل التطوعي. وأشاد العتوم بالجهود المميزة التي تقوم بها شركة نوى للتنمية المستدامة بنشر الأعمال والمشاريع التطوعية وأهميتها بالنسبة للطلبة.

وعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين لبعض الأعمال التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة في خدمة الطلبة وإدماجهم بمختلف المشاريع والأعمال التطوعية.

وأكد الزعبي أهمية الشراكة مع قطاع التعليم العالي كجزء أساسي من رسالة نوى لتوجيه طاقات الشباب نحو العمل التطوعي المجتمعي، الذي يسهم في صقل مهاراتهم وخبراتهم في الحياة.

يشار إلى أن منصة «نوى» تبسّط عملية البحث عن المبادرات المجتمعية والخيرية التي تقوم بتنفيذها مؤسسات وجمعيات غير ربحيّة محلية لدعمها مالياً وربطها مع متطوعين ومتابعة وإظهار أثرها إلكترونياً حيث تهدف المنصة إلى رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية المهمة، ومضاعفة أثر العمل الخيري والتنموي من خلال إشراك الشباب.

وحضر اللقاء مدير صندوق الملك عبدالله للتنمية عمر العجلوني، والمديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، ومدير الإعلام والعلاقات العامّة في مؤسسة ولي العهد بشار الحسبان، ومدير دائرة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة الدكتور صايل الدغمي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :