• الرئيسية
  • فن

  • ضحايا سم المخدرات عرض على المسرح الشرطي للدفاع المدني

ضحايا سم المخدرات عرض على المسرح الشرطي للدفاع المدني


عمانيات - المسرح الشرطي في مديرية الأمن العام يقدم عرضاً مسرحياً في المديرية 
العامة للدفاع المدني

أُقيم في مسرح المديرية العامة للدفاع المدني اليوم وبحضور مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعه العرض المسرحي الذي قدمته مجموعة المسرح الشرطي في مديرية الأمن العام من خلال الدراما المسرحية والتي جاءت بعنوان (ضحايا سم المخدرات).

ويأتي هذا العرض المسرحي للحديث عن آفة المخدرات وما ينتج عنها من مشاكل اجتماعية ونفسية وكيفية الوقاية والابتعاد عنها بأسلوب درامي يمثل الواقع الحالي الذي تعيشه مجتمعاتنا الإنسانية بعيداً عن النمطية في توجيه الرسائل الأمنية الإعلامية .

وتناولت المسرحية التي حضرها عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني واقع المخدرات ومخاطر تعاطيها وانعكاساتها على الفرد والمجتمع وسبل الوقاية منها.

وفي نهاية العرض المسرحي وقع اللواء البزايعه وعدد كبير من مرتبات الدفاع المدني على حملة مليونية ضد المخدرات والتي تأتي من أهمية مشاركة الجميع في رفض تفشي سموم المخدرات وتجنيب كافة فئات المجتمع الوقوع ضحية لها والتوعية بمخاطرها .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :