لقاء ثقافي بين جمعية الخبراء المصرفيين واتحاد الكتاب


عمانيات - اقام اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لقاء ثقافي مع جمعية الخبراء المصرفيين من خلال تعاون إيجابي فعال عقد في اتحاد الكتاب.
ولقد بدأ اللقاء بكلمة القاها الأستاذ عليان العدوان رئيس الاتحاد رحب فيها بالحضور وأعلن عن انفتاح الاتحاد على كل الجمعيات والأجسام التنظيمية الثقافية التطوعية في الاْردن الحبيب وان أبواب الاتحاد مفتوحة دوماً للتعاون الثقافي والبحثي والعلمي مع الجميع .
ثم ألقى الدكتور مهدي العلمي رئيس جمعية الخبراء المصرفيين كلمة عرف فيها بجمعية الخبراء المصرفيين وبدورها الريادي التنموي في تجميع الخبرات المصرفية ، وإنعاش الثقافة المصرفية .
وبعد ذلك تعارف أعضاء الاتحاد والجمعية على بعضهم بعضاً ومن ثم تم إشهار كتاب العمليات المصرفية من منظور شمولي لمؤلفه الدكتور مهدي العلمي حيث قام الخبير المصرفي الدكتور عاهد سنجق بتقديم قراءة نقدية عن الكتاب وعقب الدكتور العلمي على هذه القراءة بكلمة مختصرة .
وفي نهاية اللقاء قام رئيس اتحاد الكتاب والاُدباء الاردنيين ورئيس جمعية الخبراء المصرفيين بتوقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد والجمعية وسط استحسان ورضاء ومباركة جمهور الحاضرين من الطرفين ومن أصدقاء الاتحاد والجمعية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :