سحاب ومعان يصعدان للمحترفين


عمانيات - صعد فريقا سحاب ومعان رسميا الى مصاف اندية المحترفين لكرة القدم، بعد نتائج الاسبوع الثاني عشر وقبل الاخير من منافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي جرت اليوم.
فريق سحاب صعد بعد تصدره لدوري الدرجة الاولى برصيد 29 نقطة بعد فوزه اليوم على فريق معان بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وفريق معان صعد لاول مرة في تاريخه في انجاز غير مسبوق، بعد ان بلغ رصيده 25 نقطة رغم الخسارة اليوم، ليبقى في المركز الثاني وبالتالي التأهل التاريخي لاندية المحترفين.

وعلى صعيد الهبوط، كان فريق الوحدة اول الهابطين لمصاف اندية الدرجة الثانية بعد خسارته اليوم امام فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-8 في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد بالرزقاء ليتجمد رصيد الوحدة عند 7 نقاط.

واسفرت نتائج الاسبوع قبل الاخير من دوري الاولى التي جرت اليوم عن فوز كفرسوم على بلعما بنتيجة 1-0، وتعادل اليرموك مع دار الدواء 1-1، وفوز الكرمل على شباب الحسين 2-1، والعربي على الطرة 4-2، واتحاد الرمثا على السرحان 2-0.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :