• الرئيسية
  • رياضة

  • الخارجية تتابع المضايقات التي تعرض لها نادي الوحدات ببيروت

الخارجية تتابع المضايقات التي تعرض لها نادي الوحدات ببيروت


عمانيات - قالت وزارة الخارجية الاردنية انها تتابع مع السلطات اللبنانية والاجهزة ، الازعاجات والمضايقات التي وقعت لبعثة نادي الوحدات في بيروت.
وكانت بعثة نادي الوحدات قد عاشت ليلة عصيبة في مقر إقامتها في بيروت عشية موجهة الفريق مع النجمة اللبناني في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، حيث تجمهر العشرات من جماهير النجمة اللبناني أمام مقر إقامة الفريق في لعاصمة اللبنانية بيروت وبدأوا بإطلاق المفرقعات النارية وكيل سيل من الشتائم تجاه الفريق واللاعبين، بهدف التأثير عليهم قبل اللقاء المرتقب.

وبسبب الازعاجات ، توجه رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور إلى السفارة الأردنية لطلب حماية للبعثة في مقر إقامتها، بينما تابع مراقب المباراة الاحداث ورصد عدد من التجاوزات لرفع تقرير مفصل إلى الاتحاد الاسيوي.

ويحل فريق نادي الوحدات عند السابعة من مساء الثلاثاء ضيفا ثقيلا على مستضيفه النجمة اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويضع نصب عينيه نقاط المباراة للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل كأفضل ثان على أقل تقدير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :