بطولة الاستقلال الرمضانية تواصل فعالياتها في إربد


عمانيات - واصلت فعاليات بطولة الاستقلال الرمضانية "أردن النخوة"، برامجها لليوم الثاني والثالث في المرافق والمنشآت الرياضية المختلفة في ألوية محافظة إربد، حيث تستمر الفعاليات حتى مساء يوم الجمعة المقبل.
وتضمنت فعاليات اليومين الثاني والثالث إقامة 34 مباراة خماسية لكرة القدم، شارك فيها 86 فريقا من جميع ألوية المحافظة، حيث تتضمن هذه الفرق 860 لاعبا ضمن الفئة العمرية من "18- 35 عاما".
وقال مدير مديرية شباب محافظة إربد جمال الزعبي في تصريح صحفي، ان الملاحظة الميدانية في هذه البطولة تشير الى تزايد أعداد الجماهير بشكل كبير وملحوظ خلال اليومين الثاني والثالث للبطولة مقارنه مع اليوم الاول، إذ بلغ عدد الحضور للمباريات خلال اليومين ما يقارب 1500 شخص، وستستمر عملية المتابعة الميدانية بشكل يومي لحين الانتهاء من فرز بطل المحافظة ليتم المشاركة بعدها على مستوى المملكة.
وبين الزعبي، أن هناك متابعة ميدانية وإعلامية بشكل مكثف ومستمر من قبل فريق عمل مديرية شباب إربد، حيث تمت عملية المتابعة من خلال جولات ميدانية قام بها الفريق لعدد من الالوية، ومنها لواء الأغوار الشمالية، بني عبيد، القصبة، لواء بني كنانة ولواء الوسطية، قد تم خلالها الحديث مع المشاركين في البطولة "الفرق الرياضية" من قبل مدير المديرية للوقوف على التحديات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل سريع وذلك من خلال ضباط الارتباط في كل لواء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :