إطلاق حملة "تصبيرة صائم" لشباب كلنا الأردن


عمانيات - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن /صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية حملة " تصبيرة صائم"،من خلال حملة " اردن النخوة " والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ضمن برنامج لاجل الاردن نتطوع في اغلب المحافظات .

حيث تقوم حملة " تصبيرة صائم" على توزيع المياه والتمور على المارة والسائقين والإشارات الضوئية والساحات العامة في مختلف الاماكن في المحافظات خلال فترة أذان المغرب للحد من حوادث الطرق، وتهدف هذه الفعاليات الى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي لدى الشباب والانخراط في المجتمع .

علما بأن مثل هذه الفعاليات قادرة على إخراج الشباب من الروتين، إضافة الى إيجاد جو من الألفة وتعزيز الدور الاجتماعي والثقافي لدى شباب فرق العمل في المحافظات وتعزيز وترجمة الانتماء الحقيقي للاردن بالعمل، وان تعاون جميع فريق الهيئة لإنجاح هذه المبادرة والتي من شانها ان تعطي تشبيك حقيقي للعمل التطوعي والخيري طيلة شهر رمضان المبارك .


وهذة الفعاليات محببة لدى الشباب وتجسد روح الفريق الواحد , وتعطيهم الفرصة لتقديم الخدمة للمارة وممارستهم دورهم الحقيقي في ترسيخ مفهوم التطوع وترجمة الانتماء الحقيق للاردن بعمل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :