10 الاف شاب يشاركون في بطولة الاستقلال الرمضانية


عمانيات - انطلقت في مدن ومحافظات المملكة فعاليات بطولة الاستقلال الرمضانية الكروية التي تنظمها وزارة الشباب ضمن حملة " اردن النخوه" للشباب الاردني للفئة العمرية 18- 35 عام.

تاتي البطولة ايمانا بالدور الكبير الذي يجسده الجانب الرياضي في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم وصقل شخصيتهم الجسدية والعقلية، الى جانب اكتشاف المواهب الرياضية الشبابية.

كما تمنح الشباب الاردني الفرصة للمشاركة في الانشطة والفعاليات الرياضية على ملاعب ومنشآت الوزارة في المملكة وتحفيزهم على العمل الجماعي.

وشهدت عملية التسجيل للبطولة من خلال الرابط الكتروني مشاركة واسعه تمثلت بتسجيل 1002 فريق للمشاركة في البطولة بواقع 10 الاف لاعب من كافة المحافظات وفق ما افاد رئيس اللجنة العليا للبطولة د. حسين الجبور .

وتقام مباريات البطولة على مستوى اللواء ثم على مستوى المحافظة وصولا الى بطولة المملكة ، حيث انطلقت منذ الرابع من رمضان اولى مباريات البطولة على مستوى الالوية لعب خلالها 450 فريق حتى اليوم .

وحول جوائز الفائزين وضح الجبور أن جائزة الفريق الاول على مستوى المحافظة هي 1000 دينار و500 دينار للفريق الثاني، أما الفريق الذي سيحصل على لقب البطولة فجائزته 2000 دينار اضافة لـ 1500 للوصيف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :