النائب خالد ابو حسان على قدر اهل العزم


الكاتب : جلال الاغوات...

التفاصيل الكامله لعودة الأردني صدام وزوجته المحتجزين في سوريا.....
قبل أربعة عشر يوما توجه المواطن الأردني صدام بني عبد الغني وزوجته إلى الجمهوريه العربيه السوريه وكان آخر اتصال بين صدام واهله الساعه ١١.٣٠ ظهرا ولتنقطع بعد ذلك كل سبل التواصل والاتصال معهم .
والد صدام الذي طرق الابواب وتوجه إلى وزارة الخارجيه التي اكتفت باعلام سفارتها بدمشق
ويقول والد صدام انه توجه إلى مدينة الرمثا قاصدا منزل النائب خالد ابو حسان الذي استقبله واطلع منه على تفاصيل اختفاء صدام وزوجته .
ويقول ابو صدام أن النائب ابو حسان طمئنه ووعد أن يبذل قصارى جهده للوصول للمفقودين واعادتهم للوطن.
بدوره النائب ابو حسان لم يقف مكتوف الأيدي معتمدا على شبكة علاقات واسعه داخل الأراضي السوريه وعلى اعلى المستويات حيث قام بعمل غرفة عمليات خاصه لإدارة الحدث بالتنسيق مع نشامى الاجهزه الامنيه في الاردن وفي الشقيقه سوريا وماهي الا ايام وتحديدا مع ساعات مساء يوم الجمعه ١٢ رمضان اتصل النائب خالد ابو حسان بوالد المفقود صدام ليخبره أن صدام بخير وتم الإفراج عنه بأمر من الرئاسه السوريه .
تحرك مباشره والد صدام ومعه ام صدام وأبناء صدام الاربعه إلى الرمثا وكلهم سعاده وفرح ليجدوا من استقبلهم اول مره يستقبلهم مباركا بسلامة ابنهم صدام وزوجته وبعد دقائق كان الاتصال الأول بين صدام ووالده من الهاتف الشخصي للنائب ابو حسان .
ومع صبيحة يوم السبت ١٣ رمضان اصطحب النائب خالد ابو حسان والد صدام وأقاربه إلى الحدود الاردنيه مركز حدود جابر ليكونوا باستقبال صدام وزوجته الذين وصولوا الساعه الواحده ضهرا .
بدوره الشاب صدام بني عبد الغني الذي قال إن الشكر لله اولا ثم لجلالة الملك المفدى ولسعادة النائب خالد ابو حسان الذي تواصل معه من اللحظه الأولى لخروجه من السجن مؤكدا أن مرافقين من طرف النائب ابو حسان تكفلوا بتأمين كل سبل الراحة وتقديم كل أشكال المساعده للحظة وصولهم للأراضي الاردنيه.
وأكد المواطن صدام انه تم توقيفه من قبل السلطات السوريه أثناء تصويره لمناطق لا يعلم انها عسكريه مؤكدا أنه تم التعامل معه ومع زوجته بكل احترام ولم يتعرضوا لأي اساءه خلال فترة احتجازهم....
بدورنا نقول حمدا لله على السلامه للمواطن صدام وزوجته
وشكرا سعادة النائب خالد ابو حسان الذي كان على قدر اهل العزم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :