حل مشكلة نقص المياه في الجفر


عمانيات - قال مدير قضاء الجفر محمد الرفايعة، إنه وبالتعاون مع وزارة المياه والري تم تدشين بئر جديد في منطقة الجفر لتحسين التزويد المائي وللتغلب على مشكلة نقص المياه.
وأضاف الرفايعة لـــ (بترا) اليوم الثلاثاء، أن وزارة المياه قامت بحفر بئر جديد غرب الجفر لتحسين الواقع المائي والتغلب على مشكلة نقص المياه التي كان يعاني منها سكان الجفر، مشيرا إلى أن الطاقة الإنتاجية للبئر تصل إلى 80 مترا مكعبا، وسيسهم برفع الإنتاجية إلى جانب الآبار السابقة.
من جهته بين مسؤول المياه في مديرية مياه الحسينية محمود النعيمات أن البئر الجديد إلى جانب الآبار الموجودة سيحقق طاقة إنتاجية تغطي حاجة منطقة الجفر من المياه، لافتا إلى أنه تم اليوم تشغيل البئر الجديد، وأنه خلال 48 ساعة سيكون الضخ ضمن المعيار الطبيعي.
ولفت إلى توفر صهاريج مياه حاليا لتزويد السكان بالمياه في حال حدوث أي نقص وأن المديرية تتلقى الملاحظات بهذا الشأن، داعيا المواطنين إلى التعاون والتواصل مع كوادر مديرية المياه في حال حدوث أي نقص في المياه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :