الأردن يتأهل لنهائيات كأس العالم بالريشة الطائرة


عمانيات - تأهل منتخب الريشة الطائرة إلى نهائيات كأس العالم بالزوجي المختلط، التي تقام في سويسرا خلال شهر اب المقبل.
وارسل الاتحاد الدولي للريشة الطائرة كتابا إلى الاتحاد الاردني يبلغه فيه بتأهل الثنائي بهاء الدين شنيك ودموع عمرو الى نهائيات كأس العالم، بناء على التصنيف وعدد النقاط التي حصدها منتخب الزوجي الاردني في المشاركات الأخيرة.
وعبر رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد خلف ذيابات، عن فخره بهذا الانجاز الاردني غير المسبوق في التأهل الى نهائيات كاس العالم بالزوجي المختلط، مؤكدا أن هذا الانجاز جاء بعد سلسلة من التخطيط والمشاركات الخارجية الايجابية.
وقال، هذه هي المرة الاولى التي يتأهل فيها الاردن لنهائيات كأس العالم بالزوجي المختلط، مشيرا إلى أن الاردن سبق وان تأهل الى نهائيات كأس العالم ولكن بالفردي.
ويشارك الاردن في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للريشة الطائرة التي تعقد في الصين، حيث غادر امين سر اتحاد الريشة عمر بني هاني عمان متوجها الى الصين، لتمثيل الاردن في هذه الاجتماعات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :