• الرئيسية
  • رياضة

  • ابو رمان يزور النادي الفيصلي مهنئا الأزرق ببطولة الدوري

ابو رمان يزور النادي الفيصلي مهنئا الأزرق ببطولة الدوري


عمانيات - زار وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يرافقه عدد من قيادات الوزارة مقر النادي الفيصلي مهنئا بحصول الأزرق على بطولة الدوري وكان فى استقباله رئيس النادي بكر سلطان العدوان وأعضاء الهيئه الإدارية .

وأكد ابو رمان ان حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا كون الفيصلي من الاندية الرائدة والعريقة على المستوى العربي والآسيوي، مثمنا الدور الكبير لجماهير النادي فى التشجيع ودعم اللاعبين حتى اخر مبارة.

واكد على رسالة وزارة الشباب الواضحة بالوقوف الى جانب الاندية وبضرورة ان يكون التشجيع مثاليا وان لا يتحول الى عنف من خلال تنمية الثقافة الرياضية بين جماهير كرة القدم .

من جانبه، شكر رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان ابو رمان واثنى على رسالة وزارة الشباب فى دعم الاندية واهتمام الوزارة المميز في الآونة الاخيرة بدعم الحركة الشبابية الاردنية والتطور الكبير الملموس فيها.

ثم واصل ابو رمان ورفاقه جولتهم بزيارة الى نادي الوحدات مباركا بنجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا ، وكان فى استقبال ابو رمان رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

وقال ابو رمان ان المنافسة الشريفة بالانتخابات يعزز مفهوم الوعي الجماهيري والعرس الديمقراطي اثناء الانتخابات .

وأكد ابو رمان ان الوحدات يتميز بالنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية، شاكرا النادي على رفده ودعمه للمنتخبات الوطنية ،منوها ان الوحدات من الاندية القوية وصاحب قاعدة جماهيرة كبيرة.

وحرص ابو رمان والحوامدة على متابعة تدريبات لاعبي الوحدات حاثاً على ان يكون اللقب الآسيوي اردنيا من خلال الوحدات او الجزيرة.

من جانبه رحب الحوامدة بوزير الشباب وأكد على حرص مجلس الادارة على العودة الى منصات التتويج واستقطاب لاعبين على مستوى عالي مع زيادة الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :