17 وفاة بحادث حافلة سياحية في دبي


عمانيات - ازداد عدد المتوفين الى ١٧ شخص بعد أن فارقت الحياة امراة مجهولة الهوية من ضمن المصابين الذين تم نقلهم الى مستشفى راشد في دبي

أسفر حادث مروري بليغ عن وفاة 17 شخصاً من جنسيات مختلفة وإصابة 9 آخرين بإصابات متفاوتة، بسبب خطأ سائق دخل في مسار غير مخصص للحافلات تجاه محطة مترو الراشدية، لتصطدم حافلة الركاب التي يقودها بحاجز علوي اخترق الحافلة من الجانب الأيسر، وأودى بحياة غالبية الذين كانوا يجلسون في هذا الجانب.

وقع الحادث في الساعة 5.40 دقيقة لحافلة مواصلات تقل 31 راكباً، يحمل لوحات سلطنة عمان، حين سلك طريقاً جانبياً متفرعا من شارع الشيخ محمد بن زايد عبر مخرج الراشدية إلى محطة المترو، وأدى كذلك إلى إصابة تسعة أشخاص من جنسيات مختلفة.

يذكر ان سائق الباص عماني الجنسية في العقد الخامس من عمره يعاني من إصابات متوسطة، لا يزال يتلقى العلاج اللازم في مستشفى راشد.

وثمنت شرطة دبي جهود جميع الجهات المختصة كل حسب اختصاصه في مكان الحادث المؤسف.

ووصف القائد العام لـشرطةدبي اللواء عبدالله خليفة المري حادث باص المواصلات الذي راح ضحيته ١٧ راكب بالحادث المفجع المأساوي، فيما تتقدم القيادة العامة لشرطة دبي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر المتوفين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :