عدد من مديريات العمل تفتح ابوابها في عطلة العيد


عمانيات - قامت مديريات عمل عمان الأولى والثانية والرصيفة واربد بفتح أبوابها ليلة امس وهذا اليوم بتوجيهات من امين عام الوزارة المهندس زياد عبيدات الذي تلقى اتصالات من قبل عدد من اصحاب العمل يناشدونه ضرورة منح إجازه إضطراريه لعمال وافدين من الجنسية المصرية للسفر الى بلدهم بسبب حالات وفيات لذوي العمال، وذلك للمشاركة في العزاء.

وقام الامين العام بالإتصال بمساعده للشؤون الفنية عبدالله الجبور الذي اوعز للمدراء بسرعة الإستجابه لهذه الحالات الانسانية واجراء اللازم واستصدار الموافقات المطلوبة لمنح العمال الوافدين اجازة اضطرارية
حيث قام المدراء وعدد من الموظفين بالتوجه لمراكز عملهم في المديريات المعنية واتخاذ الاجراءات اللازمة وفتح ابواب المديريات لمنح العمال الوافدين اجازات اضطراريه وتسهيل مهمتهم مع الجهات المعنية.
وقوبل هذا السلوك الانساني بتقدير واسع من ادارة الشركات والمؤسسات والعمال الوافدين واثنو على المرونة التي تتمتع بها وزارة العمل في التعامل مع الحالات الانسانية والطارئة بإيعاز من وزير العمل نضال فيصل البطاينة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :