• الرئيسية
  • مسامير

  • الهجوم الشرس مستمر على "جنّ" وتبديلات في "الملكية للأفلام"بعد موقف المفتي

الهجوم الشرس مستمر على "جنّ" وتبديلات في "الملكية للأفلام"بعد موقف المفتي


عمانيات - تواصل الجدل في الاردن حول مسلسل”جن” الشبابي الذي اثار ضجة واسعة النطاق ، ودخل مجلس النواب على الخط بعد عاصفة نقاش حول المحظور وغيره بعد مشاهد حارة في المسلسل الذي كان جميع نجومه من الاردنيين وعلى رأسهم ابنة وزير سابق تحمل الجنسية الامريكية.

وطلب النواب عقد جلسة خاصة وغير رسمية مع الحكومة لمناقشة التاثيرات الكبيرة لعرض المسلسل على قناة نتفلكس العالمية التي ارسلت بدورها رسالة للراي العام الاردني نددت فيها بمظاهر التنمر التي رصدت في الاردن ضدها وضد عمل فني شاب إبداعي ، واعرب بيان نتفلكس الذي رد عليه مئات الاردنيين بهجوم كاسح عن ثقته بان القناة ستعزز دعمها للأعمال الحرة.

وتواصل الجدل والنقاش لليوم الخامس على التوالي فيما تجددت الدعوات لإقالة وزارة السياحة والتنديد بموقف الهيئة الملكية للأفلام التي قالت انها منحت العمل التراخيص اللازمة لكنها لم تقرأ النص.

وصدر عن الهيئة مساء السبت تصريح يمتدح العمل وينتقد الحملة ضده مع التأكيد على ان الهيئة واجبها دعم الاعمال الشابة ومنح تراخيص التصوير للشركات الاجنبية التي تنتج اعمالا فنية او ابداعية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :