سفارة اذربيجان تحتفل بالعيد الوطني


عمانيات - أقامت سفارة أذربيجان في عمان مساء امس الاحد، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لبلادها حضره عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والصحفيين والمدعوين.
واكد السفير الاذربيجاني راسم رضاييف خلال الحفل، عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي تدعمها العلاقة الأخوية المتميزة بين جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الهام علييف، مبينا ان هذه العلاقات شهدت تطورات مطردة ومستمرة في مختلف المجالات.
واشار الى ان العلاقات الأردنية الأذرية تستند على روابط تاريخية دينية وثقافية ومبادئ التفاهم التام وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الاخرى واحترام الوحدة الترابية والسيادة.
واستعرض السفير خلال الحفل، التطور والنمو الذي شهدته جمهورية اذربيجان، والدور الهام للرئيس حيدر علييف في خدمة الشعب الاذربيجاني. من جهته، اكد رئيس جمعية الصداقة الاردنية الاذربيجانية مروان الحمود العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين في مختلف المجالات وعلى كافة الصعد.
وتم خلال الحفل عرض فيلم استعرض العلاقات الثنائية واللقاءات المتبادلة على مختلف المستويات والتطور الذي شهدته هذه العلاقات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :