300 تاجر يطالبون بإلغاء او تاجيل الباص السريع في الزرقاء


عمانيات - طالب تجمع اكثر من ثلاثمئة تاجر من المتضررين على شارع الاتوستراد من مشروع الباص السريع والذي عقد بغرفة تجارة الزرقاء اليوم الاثنين بالغاء المشروع او تأجيله للعام القادم ليتسنى لهم تصفية اعمالهم واغلاق محلاتهم التجارية.

وهدد التجار المتضررين والذي عقد بناء على دعوة من غرفة تجارة الزرقاء والشركة المنفذة للمشروع اللجوء للقضاء العادل لاخذ حقوقهم جراء الخسائر التي ستطال تجارتهم بسبب الاغلاقات التي ستطال جزءا كبيرا من الاتوتستراد، كما ابدوا انزعاجهم لغياب ممثل وزارة الاشغال الجهة المالكة للمشروع وصاحبة
العطاء.

واكتفى ممثل المكتب الاستشاري للمشروع بتقديم شرح تفصيلي عن اهمية مشروع الباص السريع، ولم يقدم حلولا تذكر مما دفع بالتجار الى الاعتراض على مضمون اللقاء والمطالبة بالغاء المشروع او تأجيله.

ولم يقدم ممثل المكتب الاستشاري اي حلول تذكر واكتفى بشرح تفصيلي عن اهمية مشروع الباص السريع، مما دفع بعض الحضور بالاعتراض على مضمون اللقاء، مطالبين بالغاء المشروع او تأجيله للعام القادم ليتسنى لهم تصفية اعمالهم واغلاق محلاتهم التجارية.

وبدى واضحا من اللحظة الاولى التوتر والغضب الشديد من قبل التجار على الاغلاقات التي ستطال جزءا كبيرا من الاتوتستراد، ولم يسمحوا لممثل الشركة المنفذة بالحديث، معترضين على فكرة مشروع الباص السريع اصلا وغادروا القاعة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :