البطاينة يبحث مع اللجنة الدولية للإغاثة دعم برامج تشغيلية بحث وزير


عمانيات - بحث وزير العمل نضال فيصل البطاينة في مكتبة اليوم مع مدير اللجنة الدولية للإغاثة ماركو افيوتي , رفع مستوى التنسيق وأوجه التعاون, وسبل تنفيذ بعض المشاريع المستقبلية التي تتوائم مع إحتياجات ومتطلبات وزارة العمل الهادفة الى تشغيل الشباب الأردني.
وقدم أفيوتي شرحا موجزا عن المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل اللجنة ومنها مشروع "سبل العيش" الهادف الى تدريب وتمكين الشباب الاردني الى جانب الاشقاء السوريين في عدد من محافظات المملكة من اجل تشبيكهم في فرص عمل من خلال مؤسسات القطاع الخاص في هذه المحافظات.
من جهته اكد وزير العمل ضرورة العمل سويا فيما بين المنظمة ووزارة العمل في عدد من المجالات منها تطوير منصة خاصة لتوفير قاعدة بيانات للشباب الاردني الباحث عن العمل, وامكانية تنفيذ بعض المشاريع المشتركة في مجال التعليم والتدريب المهني والتقني, وآليات التشبيك مع القطاع الخاص.
واتفق الجانبان على عقد اجتماع موسع بين المدراء المعنيين في وزارة العمل ومدراء البرامج والمشاريع في اللجنة من اجل رسم خارطة طريق مستقبلية تحدد اوجه التعاون والتشارك تمهيدا لوضع خطة تنفيذية لتحقيق المصالح المشتركة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :