• الرئيسية
  • فن

  • صيف فنّي ساخن لسوبر ستار العرب ديانا كرزون

صيف فنّي ساخن لسوبر ستار العرب ديانا كرزون


عمانيات -
بعد النجاح الكبير الذي حققته سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان موازين ، اعلنت ادارة مهرجان الفحيص عن مشاركة كرزون لتكون احد نجوم المهرجان بتاريخ 15/8/2019 ، ويتميز مهرجان الفحيص بكونه مهرجان العائلة ، لتستعد ما بعد هذا الاعلان لموسم فني ساخن اذ ستكون نجمة حفل اختتام فعاليات مهرجان صيف عمان بتاريخ 14/7/2019 ويعتبر هذا المهرجان من المهرجانات المهمة في الاردن لكونه يتيح الفرصة لكافة الاردنيين والعرب لحضور تلك الحفلات بشكل مجاني ويشرف على هذا المهرجان امانة عمان الكبرى .

كما ستشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الرابعة والثلاثين بتاريخ 25/7 / 2019 لتلقي جمهورها الاردني والعربي على اعرق المسارح العربية في مدينة جرش الاثرية " المسرح الجنوبي " في ليلة من اهم ليالي مهرجان جرش .

كما ينتظرها العديد من الحفلات التي ستقيمها بعد الانتهاء من مشاركتها بتلك المهرجانات في المانيا بالإضافة الى جولة فنية في اوربا تحيي خلال عدد من الحفلات للجاليات العربية في المهجر .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :