390 ألف طلب توظيف في ديوان الخدمة


عمانيات - عرض رئيس ديوان الخدمة المجنية، سامح الناصر لأهم المؤشرات الكمية التي تضمنتها دراسة واقع العرض والطلب على التخصصات العلمية في الخدمة المدنية، مشيرا إلى أن عدد طلبات التوظيف التراكمي بلغ 388889 طلبا توظيفيا في قاعدة بيانات الديوان وفقا للكشف التنافسي للعام 2019.
وبين الناصر، خلال مؤتمر صحفي، أنه بلغ عدد الطلبات الجديدة التي استقبلها الديوان 36072 طلبا من خريجي المؤسسات التعليمية المحلية والخارجية وحملة المؤهل الجامعي ودبلوم كلية المجتمع الشامل، وبلغ عدد التعيينات في دوائر الخدمة المدنية 8013 خلال على الكشف التنافسي لعام 2019، في حين بلغت نسبة التعيينات في المتوسط بحدود 3 بالمئة خلال العقد الاخير من اجمالي عدد الطلبات الكلية في الديوان.

وأوضح الناصر، ان اعداد العاملين في الخدمة المدنية تشكل ما نسبته 08ر13 بالمئة من اجمالي قوة العمل، واعداد العاملين في الخدمة المدنية ما نسبته 44ر15 بالمئة من اجمالي المشتغلين في المملكة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :