الدكتورة السليم تعلن عن افتتاح فرع جديد لـ eTurn باسطنبول 


عمانيات - أعلنت المدير العام لمجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمه السليم ،بالتعاون مع الجامعات التركية امس الخميس عن افتتاح فرع دائم للمجلس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية.

وجاء اعلان الدكتورة السليم: خلال اعمال مؤتمر جامعة غيرسون التركية للغة العربية اليوم الخميس بحضور نخبة من علماء اللغة العربية من بلدان العالم .

وأكدت السليم : ان افتتاح فرع دائم لمجلس eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في تركيا ، يهدف الى اتاحة الفرصة لتطوير الخبرات من خلال تقديم برامج تعليم وتدريب بهدف تلبية رغبات المتعلمين المتعطشين لتعلم لغة الضاد، تمهيداً للتعرف على ثقافة الشعوب العربية.

واضافت : ان مشروع إنشاء فرع لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في مدينة اسطنبول التركية يأتي ضمن سعي المجلس لتطوير خدماته المقدمة لكافة الشرائح التعليمية، وفي إطار خطتها الإستراتيجية الرامية إلى إتاحة خدماتها لأكبر قدر ممكن من المستفيدين الذي يستهدف غير الناطقين باللغة العربية والراغبين بتعلمها.

وأشارت الدكتور السليم : خلال المؤتمر ان دورات اللغة العربية التي يقدمها المجلس في برنامج الزمالة المهنية تساعد على تعليم  اللغة العربية بسهولة اسرع من خلال الدورات التي يقدمها للمتدرب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :