الدكتورة السليم تنال تكريم جامعة غيرسون التركية  


عمانيات - كرم رئيس جامعة غيرسون التركية يوم امس السبت ٢/٨/٢٠١٩، الدكتوره الأردنية بسمة السليم رئيس مجلس eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها خلال اعمال المؤتمر الدولي للغة العربية في جامعة غيرسون مع ثلة من الشخصيات الدولية المشاركة والمهتمه في تعليم ونشر اللغة العربية  .

وقالت الدكتورة السليم : لقد تشرفت بحضور هذا المؤتمر الدولي للغة العربية في تركيا ،والذي كان فرصة جميلة جدا للتعرف على علماء اللغة العربية  في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها الذين شاركوا من معظم دول العالم وتبادل الأفكار و تكاملها.

وأعربت:  عن فخرها بهذا التكريم من جامعة غيرسون التركية المقام في تركيا ،لتمثيلها في المحافل العربية بشكل مميز ،بتقديم اساليب تعليمية متميزه من خلال نشاطات متعددة في بعض الدول العربية والاسلامية والاجنبية ، مؤكدة أن هذا التكريم سيكون الحافز في الاستمرار من أجل تقديم أفضل ما يمكن للغة العربية في العالم .

وشكرت الدكتورة السليم : القائمين على مؤتمر اللغة العربية للناطقين بغيرها في تركيا ، معبره عن عمق شكرها وتقديرها  لرئيس جامعة غيرسون ولعميد كلية اللغات في جامعة غيرسون التركية لتكريمها على مساهماتها في إنجاح أعمال المؤتمر من خلال تقديم ورقة علمية تبين أثر برنامج الزمالة المهنية في تعليم العربية للناطقين بغيرها على تطوير الكفايات التدريسية لدى المعلمين.

 والجدير بالذكر ان الدكتوره بسمه السليم استاذه مشاركة في مركز اللغات بجامعة العلوم الاسلامية العالمية والمدير العام لـ مركز eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها في المملكة الاردنية الهاشمية وهي صاحبة فكرة و مشروع الزمالة المهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها المختص بتدريب و تأهيل المعلمين للاختصاص في هذا المجال و فق أحدث الطرق و الأساليب التعليمية التعلمية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :