الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات قوات مشاة للضفة الغربية


عمانيات - شنت القوات الإسرائيلية حملة اقتحامات وعمليات بحث واسعة، اليوم الخميس، في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بالضفة الغربية، عقب العثور ، فجر اليوم على جثة تعود لأحد جنودها.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الجيش الإسرائيلي استقدم قوات مشاة إضافية في الضفة الغربية.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن دفعها تعزيزات إلى شوارع الضفة الغربية، "تحسبا من قيام المستوطنين بتنفيذ عمليات انتقامية ضد الفلسطينيين هناك"، وقالت "وبعد تقييم الموقف قررت الشرطة تكثيف نشاطها في جميع مناطق الضفة الغربية، خوفا من هجوم عصابات تدفيع الثمن".
وتأتي عملية الاقتحام والانتشار المكثف لعناصر الجيش عقب عثوره على جثة أحد جنوده قرب مستوطنة "مغدال عوز" في منطقة "غوش عتصيون"، بجنوب القدس.

وقالت وسائل إعلام عبرية إنه في الساعات المقبلة، سيبدأ التحقيق الأولي في الحادث، ويجري حاليا جمع المعلومات وتحليلها من قبل "الشاباك" والجيش للوصول إلى الفاعلين.

وألمح الإعلام العبري إلى أن هذه العملية تشبه إلى حد كبير عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة قبل 5 سنوات، والتي أدت إلى حرب على غزة.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن "خلية منظمة" أرادت خطف الجندي، ولكن تعقدت العملية فتم طعنه والإلقاء به على الطريق.

المصدر: وكالات ار تي





وسوم:


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :