الزراعة تعلن خطتها لعيد الأضحى


عمانيات - قالت وزارة الزراعة، ان مديرية التراخيص والتي يتبع لها 14 مركزا حدوديا يتابعون اعمالهم على مدار الساعة في عطلة العيد.



وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي، ان عمل المديرية والمراكز الحدودية يأتي لاستقبال الارساليات الواردة وإعطاء الأولوية في معاينة البضائع للمواد الغذائية وتسهيل مهمة المسافرين فيما يتعلق بالمواد الشخصية وإنهاء الكشف الحسي بالسرعة الممكنة. وقال المجالي انه جرى التأكيد على أهمية الشراكة ضمن روح الفريق مع دائرة الجمارك والأجهزة الرقابية الأخرى من خلال تطبيق مبدأ المعاينة المتزامنة والتنسيق مع مختبرات الثروة النباتية لفحص الارساليات الواردة.



وتأتي تلك الاجراءات لتسهيل انسياب المحاصيل للأسواق دون انقطاع وتسهيل سبل التصدير للمحاصيل المحلية بالإضافة الى عمل مناوبات لغرفة المتابعة في الوزارة لاستقبال اي معلومات تخص الحراج من اعتداءات او حرائق او ما يخص التواصل مع الجهات الرقابية في متابعة الأضاحي واليات الذبح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :