• الرئيسية
  • محطة

  • صحافة الزرقاء تحصد جائزة المركز الثاني بمشروعات البرامج التلفزيونية

صحافة الزرقاء تحصد جائزة المركز الثاني بمشروعات البرامج التلفزيونية




-حازت كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء على جائزة المركز الثاني في مشروعات البرامج التلفزيونية ضمن مهرجان "الشروق الخامس" لإبداعات طلبة الإعلام في الوطن العربي والذي عقد بجمهورية مصر العربية .
وفاز مشروع تخرج الطالب احمد موسى صدقي المعنون بـ "على السريع" بالجائزة من أصل 72 مشروعا تقدمت للمهرجان، ضمن فئة البرامج التلفزيونية، والمقدمة من 38 مؤسسة تعليمية مختصة بالإعلام في الوطن العربي.
وقال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور أمجد صفوري إن هذا الفوز والتكريم يؤكد المستوى المتميز الذي وصلت إليه الكلية، والمكانة التي أصبحت تحظى بها بين نظيراتها في الأردن والوطن العربي.
وأكد إن الكلية تحرص على تأهيل طلبة مسلحين بالمهارات الكافية للمنافسة في سوق العمل، وما هذه الجائزة إلا دليل على الخطة التي انتهجتها الكلية منذ تأسيسها في تخريج كفاءات إعلامية تنتهج الإبداع وتلتزم بالمهنية.
واعتبر أن هذا الإنجاز حافز قوي لطلبة الكلية للمنافسة والتميز على المستويين المحلي والعربي، مشيراً إلى أن الكلية، كسائر كليات الجامعة ومراكزها، تحظى باهتمام ودعم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة الدكتور جهاد حمدان، للارتقاء بمستوى الطلبة في مختلف المستويات.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :