• الرئيسية
  • رياضة

  • واتفورد يلحق الهزيمة الاولى بفريق ليفربول بعد 26 انتصارا بالدوري

واتفورد يلحق الهزيمة الاولى بفريق ليفربول بعد 26 انتصارا بالدوري


عمانيات - فجر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل، وألحق الهزيمة الأولى بضيفه المتصدر ليفربول، بفوزه عليه 3-0 مساء السبت، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.
وقدم واتفورد أداء مميزا، وكان الطرف الأفضل طوال اللقاء،وتوج إسماعيلا سار نفسه بطلا للمباراة، بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و60، وأضاف تروي ديني الهدف الثالث في الدقيقة 72.
وهذه أول هزيمة للفريق الأحمر في الدوري هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة وتعادل مرة، ليتجمد رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة. وتجرع بها مرارة الهزيمة للمرة الأولى في الدوري منذ يناير/ كانون الثاني العام الماضي، حيث خاض 44 مباراة على التوالي دون أن يتعرض لخسارة واحدة.
وزاد واتفورد من حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بالتساوي مع بورنموث في المركز 16.
وفي بقية المباريات تعادل تشيلسي مع بورنموث (2-2)، وتعادل نيوكاسل مع بيرنلي دون أهداف ، وخسر برايتون من كريستال بالاس 0 / 1 ، وفاز وستهام على ساوثهمبتون 3 / 1 .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :