البلقاء التطبيقية تقدم 2089 محاضرة عبر التعليم الإلكتروني


عمانيات -
انتهت جامعة البلقاء التطبيقية خلال اليوم الأول من التوجه للتعليم الالكتروني من إعداد ما مجموعه 2089 محاضرة على شكل فيديوهات أو شرائح تعليمية. وقد تم تحميل هذه المواد والمحاضرات على خوادم الجامعة على موقع الجامعة الإلكتروني من خلال منصة التعليم الالكتروني.
ووجه رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي الطلبة إلى الدخول أثناء أوقات محاضراتهم على الموقع للتفاعل مع اساتذتهم أثناء المحاضرة، وتحميل هذه المحاضرات والملفات على أجهزتهم للحفاظ على السعة التخزينية لهذه الخوادم وحتى تتمكن الجامعة من تحميل كافة المحاضرات التالية على الخوادم .
وتوجه الدكتور الزعبي بالشكر الكبير لمنصة إدراك لسماحهم لطلبة الجامعة باستخدام المواد الألكترونية المتوفرة على منصاتهم الألكترونية، مشيرا إلى أن هذا التعاون مع منصة ادارك يشكل نموذجا يحتذى في التكافل بين المؤسسات الوطنية خدمة للمصلحة العامة.

كما توجه بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والفنيين في الجامعة الذين قاموا بتسجيل ورفع هذه المواد على خوادم الجامعة والجهود الطيبة التي بذلوها لإنجاح هذه العملية في ظل الظروف السائدة.
وأكد الدكتور الزعبي أن العمل مستمر بتحميل كافة المحاضرات إلكترونيا للطلبة وحتى انتهاء مدة تعليق الدراسة التي تستمر لأسبوعين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :