توجيهات ملكية لاحتواء كورونا سالم الكوره


شكرا للتوجيهات الملكية التي طوقت أعناق الاردنيين و تجسدت بإنجاز حكومي مميز ترجم على أرض الواقع ، اوصلنا إلى القمة بين ألامم ليشار ألينا بالبنان بأن الأردن دولة عظمى .
ذلك ما قام به بلدنا من إنجاز منذ بداية الازمة ،وقد ذكرت ذلك أحد المحطات الفضائية المصرية و محطات إقليمية و دولية أخرى ،حيث كان الأردن الدولة الأولى السباقة في نقل رعاياه من الدولة الموبوئة (الصين) إلى أرض الوطن و مجانا دون أن يكلف المواطن مصاريف الرحلة وتم نقل أيضا معهم مسافرين من دول عربية شقيقة اخرى .
شكرا جلالة الملك فجهودكم الحثيثة أثمرت بذلك ، ورئيس الوزراء عمر الرزاز و فريقه الوزاري الذي يواصل الليل بالنهار أثبت انه على قدر المسؤولية ويثلج الصدور بكل إطلالة إعلامية واتقن عمله بحرفية و تميز.
من واجبي أن أفتخر أنني أردني و قيادتي المظفرة هاشمية تاريخها مشرق ،ومن يمن الطالع ومن خلال هذه ألازمة ترى الشارع العام قد زينه رجال ألامن العام و الجيش العربي المصطفوي، لحماية المواطن من إنتشار الفيروس، حيث يواصلون الليل بالنهار من أجل المواطن و حمايته،فيما وجدنا في بعض الدول رجل الأمن و رجل الجيش ينزل الشارع ليقمع المواطن ويقوم بأعتقاله و إلاعتداء عليه ، اننا نحن و الحمدلله في الأردن علاقتنا حميمه بين المواطن و رجل الأمن و الجيش .
لن يقف قلمي عند هذا بل استذكر تعليمات أخرى تصدر من الحكومه الجليلة و برعاية ملكية سامية لاستقبال العائدين إلى أرض الوطن و وضعهم لمدة أسبوعين للفحص و المراقبة في فنادق خمس النجوم مجانا ،و بأمر ملكي هذا لم يحصل في الدول المصابة وحتى في الدول العظمى وحتى أساسيات المواطن و خوفا عليه من أن يصاب بالفيروس قامت الحكومة الرشيدة بطلب من المواطن أن يبقى بالبيت و إيصال كل ما يلزمه للمنزل.
شكرا جلالة الملك، شكرا لرئيس الوزراء و فريقه الوزاري المبجل
حمى الله الوطن
سالم الكوره
اللجنة الملكية لشؤون القدس




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :