إعلامنا قدها لمواجهة كورونا بقلم :علي فريحات


إعلامنا قدها لمواجهة كورونا
-كتب: الصحفي علي فريحات
اعلامنا في جميع قطاعاته ؛ قدها وقدود، وكان على قدر المسؤولية الوطنية ،لأنه بذل جهدا كبيرا ولعب دورا انسانيا تجاه مختلف الفئات والشرائح بالاضافة الى وقوفه مع أبناء المجتمع المحلي .
كل الشكر للجهود التي بذلها الإعلام الاردني في جميع قطاعاته للتصدي للحد من انتشار فيروس كورونا.
ساند الإعلام الجهات الحكومية ومن خلال متابعته الحثيثه لبث التعليمات لتوعية المواطنين بأهم الإرشادات والتعليمات الواجب اتباعها من انتشار الفيروس بين أفراد المجتمع.
شكل المعنيون بشبكات التلفزة والمحطات الفضائية خطة للعمل على مدار الساعة لنقل الجهود التي تبذلها الحكومة في محاربة الفيروس ونقل ملاحظات ومطالب المواطنين في هذه الظروف الصعبه.
كما قام ممثلو وسائل الاعلام بجولات ميدانية لنقل الصوت والصورة للمستمعين والمشاهدين بكل شفافيه بالإضافة إلى عمل حلقات توعية واستضافة عدد من المختصين للحديث عن مخاطر هذا الفيروس ، ونقل المؤتمرات الصحفيه على الهواء مباشرة على شبكات التلفزة والإذاعات والصحف والمواقع الإلكترونية كانت على قدر المسؤولية لأنهم استطاعوا ان ينقلوا جميع التفاصيل والجهود التي تبذل لمواجهة كورونا من خلال ايصال المعلومة الصحيحه بكل شفافية ومصداقية والتي كانت تتضمن الرسائل الإعلامية التوعوية والارشادية والصحية لمواجهة وباء الكورونا الخطير.
تحية اكبار وتقدير واحترام للزملاء الصحفيين كل في موقعه في وسائل الإعلام المختلفة من مقروء ومرئي ومسموع على جهودهم الكبيرة في التغطية والمتابعة الميدانية لمواجهة فيروس كورونا والمساهمة في التوعية والتثقيف بكيفية مكافحة الفيروس والوقاية منه ،وبث الجهود التي بذلتها الحكومه من خطط وبرامج ومتابعات.
الإعلام كان صادقا وشفافا لذلك يستحق هذا الجهد والثناء والتقدير لأنه أثبت انه على قدر عال من المسؤولية والعطاء وأن العاملين به دائما في قلب الحدث وفي خندق الوطــن .
#الأردن_ بستاهل وخلينا قدها .
الناطق الاعلامي لنقابة الصحفيين الاردنيين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :