35 طفلا خضعوا للعلاج أثناء دوام الطبيب المصاب بكورونا


عمانيات - حصرت وزارة الصحة عدد الاطفال الذين تم علاجهم خلال فترة دوام الطبيب المصاب بفيروس كورونا في مستشفى الاميرة رحمة في اربد ،والذين بلغ عددهم 35 طفلا وذلك كاجراء احترازي وقائي.
ومنح الموظفون وفق ما يقول رئيس قسم الاطفال في المستشفى الدكتور جعفر العجلوني ، وهم طاقم الاطباء والتمريض وعمال شركة التنظيف والامن والحماية الذين خالطوا الطبيب إجازة مدتها 15 يوماً على أن يحجروا أنفسهم داخل منازلهم .
ويشار الى ان الطبيب المصاب بكورونا التحق بالمستشفى الساعة الخامسة ولغاية التاسعة والنصف يوم 31 الشهر الماضي وتم الرجوع للحالات المراجعة بهذه الفترة من خلال برنامج حكيم وتم الحصول على جميع عناوين الأطفال وقامت فرق الاستقصاء الوبائي بزيارتهم وأخذ العينات منهم لفحصهم للتأكد من عدم اصابتهم بالفيروس.
والطبيب المصاب هو متدرب في اختصاص الاسرة ووقت مناوبته كان بقسم الطوارئ وتم اتخاذ كل الاجراءات الوقائية من قبل لجنة الاوبئة لتتبع كل المخالطين له.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :