• الرئيسية
  • فلسطين

  • نقابة الصحفيين الفلسطينيين توزع مستلزمات وقائية على اعضائها وتنتج دليلا لتغطية كورونا

نقابة الصحفيين الفلسطينيين توزع مستلزمات وقائية على اعضائها وتنتج دليلا لتغطية كورونا


عمانيات - نقابة الصحفيين الفلسطينيين توزع الملابس الواقية للمؤسسات الصحفية المحلية
استكملت نقابة الصحفيين الفلسطينيين توزيع مستلزمات الحماية والألبسة الوقائية وكافة المعدات من فيروس كورونا على كافة وكالات الانباء والصحف والمواقع الالكترونية العاملة في المحافظات التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية.
والمستلزمات عبارة عن بدلة واقية وكمامات ونظارة وكفوف ومعقمات.
وعملت النقابة بالتعاون مع الدفاع المدني على تعقيم مقر النقابه، التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الصحفيين في كافة مواقعهم ،وكذلك تعقيم المؤسسات الإعلامية ، داعية جميع الصحفيين للاتصال والتنسيق مع النقابة لتقديم أي خدمة لهم ولاسرهم .
ووقعت النقابة اتفاقية ضمان حقوق الصحفيين في ظل حالة الطواريء في وزارة العمل ،اضافة الى دعوة الصحفيين الذين يراسلون صحف (فري لانسر) عبر خط ساخن لتسجيل اسمائهم لمساعدتهم .
كما قامت النقابة بالتعاون احدى المؤسسات الاعلامية بانتاج الدليل الميداني للصحفيين في تغطية جائحة كورونا ووزعته على الصحفيين .

وقام اعضاء مجلس النقابة بزيارة المحافظات الفلسطينية وتوزيع المعدات على المؤسسات الصحفية المحلية نيابة عن نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر ،الذي أكد أن النقابة لن تألوا جهدا في سبيل توفير الأمن والأمان والحماية الشخصية للصحفيين ، من خلال توفير هذا اللباس على نفقة النقابة ، داعيا الصحفيين إلى توخي الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم ،ومن ثم توفير الخبر والمعلومة الصحيحة المستندة إلى مصادرها الرسمية .
وهذه المبادرة تعبر عن قوف النقابة إلى جانب المؤسسات الإعلامية المحلية ، التي تلعب دورا هاما وحيويا في هذه المرحلة بالذات ، من خلال بث التعليمات والتوجيهات الإذاعية للمواطنين ، وبث البرامج التثقيفية حول وسائل وسبل الوقاية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :