الملك يهاتف ضابطاً بمفرزة تحمي موقع الحجر الصحي بـ"البشير"  


عمانيات - جلالته يتصل بمديري مستشفى الامير حمزة والملك المؤسس ويؤكد
أن الكادر الطبي والتمريضي هم "خط الدفاع الأول" في مواجهة وباء فيروس كورونا.


هاتف جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني اليوم السبت، الملازم أول  فراس عايد أبوعليم، مساعد رئيس مفرزة شرطة مستشفى البشير.
 
وعبر جلالته عن تقديره للجهود التي يبذلها أبو عليم وزملاؤه في حماية موقع الحجر الصحي ودعم الكوادر الطبية منذ بداية الأزمة، معرباً عن اعتزازه وتقديره وكل الأردنيين لما يقوم به منتسبو الأمن العام في كافة مواقعهم.
                        
وحثّ جلالة الملك كوادر الأمن العام على الاستمرار في العمل الشرطي المتميز، بما يساهم في الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.
إلى ذلك وخلال اتصالين هاتفيين مع مدير مستشفى الامير حمزة ومدير مستشفى المؤسس اعتبر جلالة الملك عبدالله الثاني أن الكادرالطبي والتمريضي "خط الدفاع الأول" في مواجهة وباء فيروس كورونا.
وثمن جلالة الملك، في اتصاله اليوم السبت مع مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان ومدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو، الجهود التي يقوم بها نشامى ونشميات القطاع الصحي في المملكة.
وأعرب جلالته عن اعتزازه وفخره بالجهود المبذولة منذ أسابيع، مؤكداً أهمية أن يحافظ الكادر الطبي والتمريضي على روح المعنويات العالية، التي يتمتعون بها، ويبثون من خلالها الأمل في نفوس الجميع بأننا سنتجاوز هذه الأزمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :