ابو عليم لوالدته بعد تلقيه اتصالًا من الملك"أبشرك احنا بخير "


عمانيات - كتب : حازم الخالدي
الملازم أول فراس عايد أبو عليم مساعد رئيس مفرزة شرطة مستشفى البشير،والذي تلقى أمس مكالمة هاتفية من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، نذر نفسه في خدمة وطنه متعهدا أن لا يعود الى منزله حتى يحقق الاردن الانتصار على فيروس كورونا.
وقال متحدثا ل(عمانيات) إنني " اضع يدي مع اخواني في الامن العام ، الى جانب الكوادر الطبية والتمريضة في وزارة الصحة ،حتى نبعد الفيروس عن بلدنا وشعبنا، وهذا اقل ما يمكن أن أفعله في هذا الظرف العصيب الذي يمر به وطننا والعالم أجمع ".
أبو عليم يبذل وزملاؤه جهودا كبيرة في حماية موقع الحجر الصحي ودعم الكوادر الطبية منذ بداية الأزمة في مستشفى البشير،لذلك وجد في اتصال جلالة الملك عبدالله الثاني به ، تكريم له ولكل منتسبي الأمن العام في كافة مواقعهم الذين يساهمون في الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.
الشعور الذي تملكني لم استطع على اخفائه، كما يقول:"لذلك كان أول اتصال لي مع والدتي لاخبرها ان جلالة الملك اتصل بي وشكرني انا واخواني في مديرية الامن العام، ونقلت لامي مشاعر الفخر والاعتزاز والمحبة لوطننا الغالي ،الذي يمنحنا الكرامة ،والدافعية للعمل والفداء،لذلك لم اتمالك نفسي.. وانا اقول لوالدتي ابشرك يما احنا بخير"
ويؤكد انه لن يبخل على وطنه بأي جهد ، " فأنا ومنذ بداية الازمة العالمية اتعامل مع جميع القطاعات في مواجهة فيروس كورونا،عندما وصلت أول طائرة من مدينة ووهان الصينية في بداية شهر شباط ،والتي كان على متنها 70 طالبا اردنيا وعربيا تم اخلائهم من المدينة الصينية،واستقبلناهم الى ان وصلوا الى منطقة الحجر الصحي في مستشفى البشير...منذ ذلك الوقت وانا مع الطلبة من اجل سلامتهم والحفاظ على صحتهم ، وبقيت مستمرا في مكاني في مواجهة الكورونا التي تفشت في معظم دول العالم."
ويقول "بفضل الله نحن الذين تربينا على العسكرية نتعامل مع الاشخاص في الحجر الصحي ومع أهاليهم بكل تفان ومحبة ،ونحاول ان نستوعبهم دون ان نسبب لهم اي ازعاج.
ابو عليم منذ 14 يوما لم ياخذ اجازة، ليرى اهله ،ويؤكد استعداده للعمل والدوام طيلة فترة الازمة ،حتى ينتهي الوباء من الاردن وتعود الحياة الى طبيعتها.
ومثلما يقف شامخا من أجل حماية المواطنين ،فهو يستمع الى ارشادات الكادر الطبي حيث يلبس القفازات ويحصن نفسه بالكمامات ،ويستخدم المعقمات من اجل ان يحمي نفسه ويحمي الاخرين،حاثا الجميع على الالتزام بالتعليمات والاستماع الى الارشادات حتى نمضى" معا الى النجاح وتحقيق النصر،ليكون بلدنا بعيدا عن فيروس كورونا اللعين".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :