بايرن ميونخ يبيع ١٠٠ الف كمامة بألوان ناديه


عمانيات - – أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن بيعه 100 ألف كمامة بألوان النادي خلال 24 ساعة فقط.

وفي بيان للنادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، طالب البافاري جماهيره بـ “تفهم” إمكانية الانتظار لفترات طويلة إزاء هذا العدد الكبير من الطلبات.

وأعلن النادي أن عائد بيع الكمامات سيُخصص لمنصة للتبرع دشنها ثنائي الفريق جوشوا كيميتش وليون جورتيزكا، والتي تدعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية المشاركة في محاربة فيروس كورونا المستجد.
الكمامات في المواصلات العامة، وفي المحلات بدءا من الأحد، وقال الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هاينز رومينيجه: “نريد أن نظهر بهذا العمل أن بايرن ميونيخ يعتبر نموذجا يحتذى به في الالتزام لمواجهة فيروس كورونا، بعد مطالبة رئيس وزراء بافاريا ماركوس سودر”.

وأضاف: “كما أننا سعداء بإمكانية المساهمة في مبادرة جوشوا كيميتش وليون جوريتزكا”.

يذكر أن بايرن ميونيخ صنع الكمامات من الأوشحة التي كان سيوزعها على جماهيره خلال مباراة إياب دور الـ16 بدوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب (أليانز ارينا)، بمناسبة مرور 120 عاما على تأسيس النادي، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى لتوقف النشاط الكروي في العالم بسبب تفشي الفيروس القاتل. (إفي)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :