• الرئيسية
  • محطة

  • شركة النجم الإيطالي تصرف راتب نيسان لموظفيها رغم توقفها عن العمل

شركة النجم الإيطالي تصرف راتب نيسان لموظفيها رغم توقفها عن العمل




أعلنت شركة النجم الإيطالي لسحب وطلاء الألمنيوم عن صرفها لراتب شهر نيسان بشكل كامل، لكافة العاملين لديها.
وقال مدير عام الشركة رائد فوزات سهاونة إن مجلس إدارة الشركة والتي مقرها في منطقة الملك الحسين التنموية في محافظة المفرق اتخذ هذا القرار، تماشياً مع الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، بسبب وباء جائحة كورونا وتقديرًا لجهود الحكومة الرشيدة، والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية والكوادر الصحية، للحفاظ على صحة المواطن الأردني وحماية أردننا الغالي من هذا الوباء، بقيادة قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين.
وبين سهاونه أن قرار الشركة اتخذ رغم أنها لم تعمل طوال أزمة كورونا، في إطار حرصها للحفاظ على صحة موظفيها، وللحد من التباعد الاجتماعي في ضوء تعليمات الجهات الرسمية، لمواجهة هذا الوباء واجتثاثه.
واكد حرص مجلس إدارة الشركة على الاهتمام بموظفيها، والوقوف معهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها الوطن، وللحد من تداعياتها، وقدم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :